الثلاثاء، 1 مارس 2011

ليتك معي



ليتك معي ,,ياأمير حلمي تضع يديك على خدي وتسئلني ماهمي ؟؟

مسجونة أنا بهذا السكون وضائعة بدونك في دربي

والليل شعلة تعذيب ووحدة لايعلمها سوى ربي 

تهب الرياح و  تسقيني اربعة جدارن فتسكرني

ياسيد الحلم جائعة انا لبضع مشاعر واشكو فراغ يسقمني

فهلا رأفت بي ومن حب قلبك تأكلني ومن حنانك تشربني

ليتك معي فيصبح الغد اجمل ضوء

وليتك معي حتى يبتسم لي القمر

وليتك معي حتى تمسح دمع عيني


هناك 4 تعليقات:

د.ريان يقول...

مساء العطر جوزفين

وبوح راقي وجميل من احاسيس انثى

ليتك معي رائعة في بدايات طريق

مدوناتكم الرائعة وجميل هو الاحساس

بين الاسطر بتلك الامنيات من القلب

والحرف الصادق

اسعدني المساء هنا سيدتي

ودمتم بكل ود وسعادة

جوزفين يقول...

اشكر لك مباركتك لبداية حرفي وفرحت انه راق لك وعسى ان يعجبك المزيد هنا من حرفي كم سعدت بهذا التشجيع فلقد تحمست لكتابة المزيد وعسى ان الهم الحرف في كتابة خواطري .

المساء اجمل بزيارتك ولطفك
اجمل الامنيات لك د.ريان


جوزي

همس الحنين يقول...

مساء الورد جوزفين

مساء الرقة والرومانسية بين أحرفك

ومااجملها من عبارة ..ليتك معي

ليسمع صوتك وينظر الى عينيكِ

ويجد في أحضانك حب وحنان الدنيا

سرني أكتشاف مدونتك

ورغم انني جديدة هنا سأكون قريبة منكِ

ومتابعة لعطر حرفك ومشاعرك

دمتِ بحب وسعادة

تحياتي

جوزفين يقول...

صباحك خير همس الحنين

ولقد تشرفت كثيرا بزيارتك الرائعة

واعجبني فيض كلماتك ويسرني متابعتك

لي وانا هي الاسعد بلقائك :)

وردة لجمال نصك ومحبتك

جوزي