الجمعة، 29 يوليو 2011

أنت هنا بالقرب







أنت ..هنا ...بالقرب ..

تكلمني عبر قهوتي ..وتتنفس عبر أنفاسي ..

تروي بقصصك ..حكاياتي ...

وتحيك معك أجمل ....بداياتي ...

تغريني بأن أسمعك لحد الصباح ...

وتغني لي بشوق من قلب مرتاح ..

تجعلني أنساني بوجودك....

وتغرقني في بسمة من خدودك ..

وأنام بسعادة ...ملىء ...القلب ..

أنت .....هنا ....بالقرب

هناك 6 تعليقات:

د.ريان يقول...

صباح الورد جوزفين

أختي الراقية بوح جميل ورائع

كنت في صباحي أبحث عن أحرف الحب

بين المدونات وهنا وجدت مزاج رائع

للحرف والرومانسية السعيدة

راق لي كثيرا ( تجعلني أنساني بوجودك )

بورك مداد قلمكِ وفكركِ

دمتم بكل ود

جوزفين يقول...

صباح الحب صباح الجمال صباح الود ريانو

اتعرف !! هذا أجمل صباح لأني كنت بسهرة

جميلة مع ناس جدا رائعين :)

واتيت هنا لأجد تعليقك ينير الصباح

أحرف الحب تلك هي من قلوبنا تنبع

هنا مثل المطر وسعدت بأن طاب لك الحرف

ومنكم نتعلم منه دائما معنى الحب

وسلم مزاجك وصباحك وفكرك

وان شاء الله ستجد دوماً هنا

حرف ينتمي لبعض روائعك :)

لقد زارني العطر بمجيئك

دمت كما تحب فاضلي



جوزي

د.ريان يقول...

₪ ₪ تهنئة خاصة لمتابعين بوح الخواطر ₪ ₪

سمو الأميرة / جوزفين الموقرة

صباحكم / ومساكم ...ورد وياسمين

وتطيبت أوقاتكم بروح الندى والرياحين

نتقدم لكم بأعذب أيات التهنئة بمناسبة قرب حلول

شهر رمضان تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

دمتم بكل خير ورضى وسعادة ونفتخر بمتابعتكم

http://store3.up-00.com/Jun11/E4e39938.jpg

أخوكم / د.ريان

جوزفين يقول...

صباح الطيبة والمحبة ريانو الغالي

أمام عذب احرفك وتذكرك لي بهذه المناسبة

لا اعرف ماذا اقول لقد اخجلت حرفي وممتنة جداً

لتذكرك لي واحياء هذه المناسبة بالتهاني

وكم افخر بهذا الكرت

هل تعلم انك اول من يهنئني ويتذكرني

هنا لك كل الشكر وحتى كلمة الشكر قليلة:)

في حقك ايها الملك الطيب للحرف والمشاعر

اليوم ازف التهاني بمدونتي لاعبر عن فرحة

ورمضان كريم عليك بكل ثانية وبكل دقيقة

وعسى الله ان يوفقك للصيام والقيام

ويجعلك ممن يشهدون ليلة القدر

وان شاء الله لي زيارة للمسجد النبوي الشريف:) قريباً

ادعيلي ياصديقي دائماً

ولك مني كل دعوات جميلة

كن دائما بالقرب

دنيا رواياتي https://rewaeate.blogspot.com يقول...

رمضان كريم .. مدونة جميلة تحوي على كلمات رائعة فيها الابداع ورومانسية جميله

جوزفين يقول...

اهلا وسهلا دنيا رواياتي

ومرحبا بك هنا لقد عطر المكان

حضورك ورمضان كريم لك يارب

سعدت بك جدا :)

ايتها القاصة الرائعة

جوزي