الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

كم اتمنى




كم..أتمنى  ..أن نكون في  جزيرة ..
أنا وأنت وتجمع خطواتنا ..وهمساتنا ..
تضيئني فيها ابتسامتك ..ويسرقني فيها صوتك ..
وتخطفني من كل اولئك البشر ...
والقي رأسي على نبض قلبك ..وأسمع حبك ..
كم أتمنى ...أن لا يكون لي هوية ..ولا وطن ..
سوى انت ..
وأن لايعرفني أحد ..ولايدري بطفولتي ...
سوى ...أنت..
أتمنى ..أن أولد لك من جديد ..
وتولد من جديد لي ...
حتى يكون كل تاريخك ...فقط لي ..أنا..






هناك 8 تعليقات:

د.ريان يقول...

صباح المحبة جوزفين

للحرف هنا وقع رائع يتشكل مع

أمنيات روح وأن كان العالم الصاخب

يأخذنا عبر أمنيات لانريدها

ولكن تبقى بـ قلوب الأحبة أمنيات هادئة

ما أروع حرف العشق هنا بـ قلمكِ

حينما يشابه أمنيات النفس فـ ماأروع

أن نكون بعيداً عن ذلك العالم الصاخب

وننزوي بـ قمر وبحر ووجه من نحب

عزف هادىء ولحن جميل طل من الصباح هنا

لـ عاشقة حرف وحلم وأمنيات رائعة

دمتم بكل سعادة جوزفين

جوزفين يقول...

صباح الياسمين والجمال ريانو

ويوم مبارك لك ياصديقي والأجمل في الصباح

حينما تكون اشراقته منك ومن حرفك

ومن سيخبرني عن عشق الحرف مثلك :)

ياملك المشاعر ودكتور الحب أتعلم ريانو

كل ما زاد العالم صخباً أجد نفسي انعزل

اكثر بداخل وحدتي وأمنياتي ربمااجمل

مافي تلك انها تخرج الامنيات والامنيات

متنفس جميل ويظل مجرد حلم ربما يتحقق

وليس لدينا سوى الحلم ياصديقي

كي يخفف علينا وطأة العالم وازعاجه

اسعدني ان يكون تشابه قريب في الامنيات

ونورت الامبراطورية الجوزفينية بك :)

كن دائما بالقرب

وبهذا الجمال



جوزي

عنفوووان انثى .. يقول...

كم أتمنى ...أن لا يكون لي هوية ..ولا وطن ..
سوى انت ..
وأن لايعرفني أحد ..ولايدري بطفولتي ...
سوى ...أنت..

جوزفين
يسعد صباحك
ابدعتي في وصفك

اتمنى لك صباح رائع

لحظه تعارف

كانت هنا<<<
عنفوووان انثى

جوزفين يقول...

اهلين ومرحبتين بعنفوان انثى

لقد نورت بك الاحرف ياصديقة

واهلا وسهلا لقد فرحت بمجيئك جدا

وتسرني صداقتك ويارب تزوريني

دائما وتجدين مايسرك في رحاب الامبراطورية:)

اكاليل ورد لك




جوزي

لآنٌنآ نٌجُيْڊّ [ آلصٌمْتُ ] حُمٌلۈنٌآ ۈزْرٌ [ آلنّۈآيًآ ] ! يقول...

أتمنى ..أن أولد لك من جديد ..
وتولد من جديد لي ...
حتى يكون كل تاريخك ...فقط لي ..أنا..



رآآئعه
جوزفين دائما وكعادتك
تمتعينا بنص يحمل كميه من الجمال


كوني بخير عزيزتي

جوزفين يقول...

مساء صاحبة الريشة الجميلة والساحرة

مساء يليق بك لأننا نجيد الصمت وياصديقتي الروعة بتواجدك هنا وبظل حرفك

كوني بالقرب


جوزي

حياتي يقول...

مساء الحب الدافى وانثى حالمة

مساء بلون الفل جوزي

لقد اسعدنى كثيرا وجودى بين صفحات

مدونتك فهنا نجد الرقة والشوق والاحلام

التى تحلق بعيدا

دمتِ رائعة جوزى

========
زهرة

جوزفين يقول...

تحية مساء تليق بزهرة الزهور

الكاتبة المتميزة زهرة وكم انا

سعيدة جداً بهذا الحضور الانيق منك

والعفو يازهرة انتي الي جميلة وحلوة

كلماتك وباتشرف بصداقتك كثيرا


جوزي