الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

تساؤلات عنك



حينما يخبروني عن نفسي ..
وتتهافت مجاملاتهم لي احداهن تراني أني جميلة بدون مساحيق ..
والاخرى تقول ان لي وجه صباحي ..يغني له الطير ..
والاخرى ترى أني بصورة ملاك وكلهن قريباتي ..
وكأني لست سوى لوحة ووجه جميل ..

ولكني أتسائل بيني وبين نفسي كيف سيعجبك وجهي ..
هل سيجعلك تبتسم ..ويسرقك من قهوتك ؟
وهل سترى انت ..فيه ..معنى البراءة ..!!
هل ستترك تلك الجريدة ..وذلك القلم ..ويصبح نظرك لي ..
ويمسي صوتك الدافىء الحنون ...لي ..
أعلم ..
غيرة مجنونة بداخلي ولك كل الحق ..فأنت لاتعلم ..ذلك..
ويجنني التفكير بك...بحياتك ..ووحدتك ...وحتى صمتك ..
حتى بت أكبر اهتمامي ..

لا اعلم كيف حصل ذلك ...لكنه حصل ..
هل السر بك ..ام انها رقتي المجنونة وقلبي الطيب ..

اتعلم ..رغم بعد البلدان ..احس انك قريب ..جداً..
يتعبني بعدك ..وصمتك ..اخاصمك حينما اغار ..
واقترب من قلبك في اخر ....النهار ..
وانت لا تعلم ..
افكر كيف..السبيل اليك ..كيف اسمعك ..
كيف اتحدث معك ..وكيف سيكون أول لقاء ..

وتبقى التساؤلات ..تجنني ...
حتى أحتضن مخدتي وانام ..



هناك 3 تعليقات:

حياتي يقول...

غاليتى جوزى

اسعد الله مساءاتك

واسعد اوقاتك وكل عام وانتِ بخير

اشكر مرورك بمدونتى الذى عطرها قلمك

همسة جميلة من همساتك وبوح رائع

وحزين بعض الشئ

اسعدكِ الله وفرح قلبك

لكِ ارق امنياتى بالتوفيق

زهرة

جوزفين يقول...

صباح الخير زهرة واهلا اهلا بك ايتها الرائعة

مروري بمدونتك كان شيء جميل احببته كثيرا وانتي بالفعل رائعة

اسعدني قدومك هنا ولكي ودي وورودي


جوزي

لآنٌنآ نٌجُيْڊّ [ آلصٌمْتُ ] حُمٌلۈنٌآ ۈزْرٌ [ آلنّۈآيًآ ] ! يقول...

مساء الخير اختي الغاليه جوزفين

وشوقي المعتاد لقراءة خاطرة من إبداعك



استمتعت كثيرا اسعدك ارحمن


ووفقتي ودمتي بخير